رئيس التحرير: طه يوسف حسن
Editor-in-chief: Taha Yousif Hassan

جنيف : 25 نوفمبر 2023 

أقامت بعثة سلطنة عُمَّان الدائمة لدى الأمم المتحدة في جنيف احتفالية بمناسبة اليوم  االوطني الـ 53 تحت رعاية سعادة السفير إدريس بن عبدالرحمن الخنجري  المندوب الدائم للسلطنة لدى الأمم المتحدة بجنيف.

أمام حشدٍ من الشخصيات الأُممية الرفيعة وجمعٍ من السفراء والدبلوماسيين والأكاديميين والصحافة ورجال الأعمال وممثلون المجتمع الدولي في جنيف ،أكد سعادة سفير السلطنة ومندوبها الدائم لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى بجنيف في كلمته بهذه المناسبة إلغاء السلطنة كافة مظاهر الاحتفالات الرسمية بمناسبة العيد الوطني تضامناً  مع الأوضاع المأساوية التي يتعرض لها الفلسطينيين في قطاع غزة، وأدان مندوب السلطنة  استمرار التصعيد الخطير وسياسة العقاب الجماعى والانتهاكات الجسيمة للقانون الدولى والقانون الدولى الإنسانى التى تمارسها قوات الاحتلال الإسرائيلى فى حربها الغاشمة على قطاع غزة.

ويتزامن العيد الـ53 مع تحقيق السلطنة العديد من الإنجازات وفق الرؤية الطموحة  التى وضعها السلطان هيثم بن طارق، المتجسدة فى رؤية عُمان 2040.

و من المعروف أن سلطنة عمان عاشت ملحمة تنموية كبيرة ترسخت من خلالها أركان الدولة العصرية وانطلقت نحو مرحلة تاريخية قوامها التنمية الشاملة التي هدفها الإنسان والأرض معًا حيث تحقق الكثير مما يتطلع إليه الشعب العماني وما زال الطموح الوطني متواصلا.

Global Media News

View all posts
en_USEnglish